الجمعة، 11 يوليو 2008

الشاب فضيل

Faudel belloua (المعروف باسم الشاب faudel) هو المغني raï (ضمن اشياء اخرى) والفرنسية الفاعل ، من اصل جزائري ولد في 6 حزيران / يونية 1978 في مدينة مونث لجولي الفرنسية - MANTES - JOLIE.

كما لعب في فيلم فاز اجنحه فراشة مع اودري تاتو ، باب الواب el الشبكه العالمية ، وفي المسلسل التلفزيوني سامي ، والبيدق. الاستيلاء على النحو كالعاده ، ليلا ، يدا في يد ، شمال شرقي لي كيث نظام تقييم الاداء ، حتى ان احبك ، تجعله يبدو في الاستعراضات زائر.

شب فضيل تأسست في عام 1990 ، مجموعة النجوم يحدث الرأي حول استئناف باريس في الاوراق المالية شاب مامي ، الشاب خالد او الزهوانية. ومن ثم يعرف من قبل القطاعين العام والفرنسية "الامير الصغير من رأي"

وفي عام 1993 ، محمد ماسثار شب فضيل ياخذ الجناح وتحت قيادته أصبحت له مدير ، وهو يؤدي الى الشهره على الساحة ، حيث شب فضيل يغني في الجزء الاول من جيمي وحيد. تدريجيا ، ودليل الشاب فضيل هي تشكل ، جيرالد توتو ، او باتريك م ''قاراجور'' التوقيع اغانيه.

* في عام 1996 ، شب فضيل يمثل ايل دي فرانس دي الوقت بوورج المواهب الجديدة في هذه الفئة.
* في عام 1997 ، "الامير الصغير من راي " توقيع اول البوم بايضا الذي نابريك واحد حتى من يبيع حوالى 350000 نسخة.
* في عام 1998 ، الشاب خالد ورشيد طه انضم فضيل على خشبة المسرح في بارسي كجزء من التعاون 1،2،3 soleils.

* في عام 1999 ، شب فضيل مقدس 'الوحي من السنة في مدينة لوس انجلوس دي فائز الموسيقى. انه يتعارض مع يسوع في اخراج سيرج مواطي .
* في عام 2000 الذي اضطلع به في فيلم فاز اجنحه فراشة مع اودري تاتو.
* في عام 2001 افرج عن الشاب فضيل البوم سمرة ولايته الثانية. وهي تدير أيضا في سلسلة تلفزيونيه سامي ، البيدق على M6.
* في شباط / فبراير 2002 ، اصبح والد صبي اسمه انزي.
* في عام 2003 ، شب فضيل الشمس وهناك علامة أخرى. اكثر خبرة في بداية عمله الوظيفي الموسيقيه ، وهو الآن يعرف ما يريد : انه بدأت عمليات الاستيلاء والاصل ابداعات مثل اغنية وكالعاده ، ليلا ، يدا في يد ، شمال شرقي لي كيث نظام تقييم الاداء ، حتى أحبك ، من دفع تبلغ في الاستعراضات.
* في عام 2004 العودة الى الشاشه الكبيرة ، مع اطلاق شبكة من باب المرزاق علوش مع سامي ناصري وجولي غايط.


بعد ثلاث سنوات من آخر الشمس ، في 11 ايلول / سبتمبر 2006 ، يبدو عالمي مصارعة الثيران. بلدي هو اول واحد اتخذ من هذا الالبوم.

في عام 2007 ، شب تؤيد فضيل (مع الدكتور جنيكوا ، باسكال سفران ، جوني هاليداي ، وما الى ذلك) نيكولا ساركوزي المرشح في رئاسة الجمهورية ، عن طريق تقديم دعمها خلال لقاء مع الشباب في أوج باريس ، آذار / مارس 18 ، 2007 . كما انه يغني له خلال الاجتماع العام للبرنامج إدارة المناطق الحضريه في قصر دي اومنيسبور بارسي بين جولتين من الانتخابات. واخيرا ، ومن بين أول من كبار الشخصيات في الكلام والغناء مدينة لوس انجلوس دي مكان الكونكورد في باريس بعد نيكولا ساركوزي قدمت كلمة مساء يوم انتخابه.

ليست هناك تعليقات: